كيف احتفل مؤلف انمي بليتش "Bleach" بعودة المانجا الخاصة به؟

 ║▌█║▌█║▌║▌║



║▌█║▌█║▌║▌║


تمَّ الإعلانُ مسبقًا بمناسبةِ الذكرى العشرين لسلسلة مانجا Bleach أنّه سَيتمُّ نَشْرُ فصلٍ إضافيٍّ خاضّ.

ومِن ثمّ أَعلنَ الحسابُ الرسميُّ لمؤلف المانجا السيّد "Tite Kubo" على تويتر أنّه سَيصدُرُ فصلَ جديد من نسخة واحدةٍ في العدد المشتَرك 36/37 من مجلة شونين جمب الأسبوعية المقرَّر إصدارُه في 10 أغسطس الحالي في اليابان.

أصدرَ السيّد كوبا رسمًا فنيًّا خاصًا لشخصيةِ "Ichigo" بطلِ القصة بهذه المُناسبَة.

الرسمة:


║▌█║▌█║▌║▌║


رابط التغريدة:

https://twitter.com/tite_official/status/1421856504919982086?s=20


║▌█║▌█║▌║▌║



║▌█║▌█║▌║▌║


ما قصةُ الفَصل الخاص؟

قامَ السيّد كوبا بتشويقِ المُتابِعين أنّ الفصلَ سيكونُ حول إستدعاءِ إيتشيغو إلى مُجتَمَع الأرواح؛ لِحضور حفلٍ مُعين، ولكنْ ربما الأمرُ ليس بهذه البساطةِ.

-تمّ تعيين الفَصلِ الواحِد ليتكونَ من 73 صفحة، مَع صفحةٍ مَركزيةٍ مُلوَّنةٍ.


║▌█║▌█║▌║▌║


معلومات عن المانجا:

سلسلة مانجا بليتش هي مانجا يابانية من فئة الشونين من تأليف ورسم المانجاكا تايت كوبو، تَسَلْسَلَتْ المانجا في مجلة ويكلي شونين جمب بين عامَي 2001 و2016 بتعدادِ 74 مجلدًا، تحولَت المانجا إلى سلسلة حلقات أنمي تلفزيونية من إنتاج استديو بييرو منذ عام 2004 إلى غاية 2012، وقدْ توقفَ إصدارُ الإنمي لوقتٍ غيرِ محدَّدٍ.

وكما حصلَتْ السلسلةُ أيضًا على اثنينِ من حلقاتِ الOVA، وأربعةِ أفلام إنمي، والعديدِ من ألعابِ الفيديو والكمبيوتر، وكما حصلَتِ السلسلةُ على فيلمٍ واقعيٍّ في 2018.


║▌█║▌█║▌║▌║


مبيعات المانجا:

باعت المانجا أكثرَ من 80 مليون نسخةٍ من مانغا بليتش في اليابان وحَدها، وكما كانت الأكثَر مبيعًا في الولايات المتحدة، وفي عام 2018 تمّ الإعلانُ أنّ المانغا قد باعَت أكثَر من 120 مليون نسخةٍ مطبوعةٍ عالميًا، وحصَلت على المركزِ الرابع في تصنيف الأنمي الأكثرَ شعبيةً في اليابان لعام 2006 وظَّلت في المراكز العشرة الأولى في الولايات المتحدة منذ 2006 إلى 2008. وكما حصلتِ المانجا على جائزة  "شوغوكن مانجا للشونن الديموغرافية لعام 2005".


║▌█║▌█║▌║▌║


قصة الإنمي:

“كوروساكي ايتشيغو” طالبُ ثانويةٍ عادي، إلى أنْ يتمَّ مهاجمةُ عائلته من قبل “هولو”، وهي روح فاسدة تسعى إلى التهام أرواح البشر. ولِإنقاذهم، يقبل “ايتشيغو” عرضَ “روكيا” بأخذ قدرتها، ليصبح أيضًا حاصد أرواح…

ولكنْ، نظرًا لأنَّ “روكيا” غيرُ قادرة على استعادة قدرتها، يُكلَّف “ايشيغو” بمَهمةٍ صعبةٍ متمثلةٍ في تعقّب الـ“هولو” الّذي يهددُ بلدته. لاحقًا، انضمَ إليه أصدقاؤه، ولمْ يعدْ وحيدًا في معركته، وهم زملاؤه في الدراسة الّذين يمتلكونَ أيضًا قدراتٍ فريدةٍ.

ومَعَ اعتيادِ “ايتشيغو” ورفاقِه على واجباتهم الجديدة، ويبدؤون بدعمِ بعضِهمُ البعضِ داخلَ وخارجَ ساحة المعركة. وسرعانَ ما يكتشفُ حاصدُ الأرواحِ الشاب أن الـ“هولو” ليسُوا التهديدَ الحقيقيَّ الوحيدَ للعالَمِ البشريّ.


║▌█║▌█║▌║▌║

صور من المانجا:









║▌█║▌█║▌║▌║

النهاية💙

║▌█║▌█║▌║▌║



الموضوع السابق
Next Post »