إنمي My Hero Academia يتوقف لمدة أسبوع!

 

تمّ الإعلان مِن قِبَل الحسابِ الرسميّ للإنمي التلفزيونيّ Boku No Hero Academia) My Hero Academia) بعد الحلقة الأحدث رقم 18 من الموسم الخامس، أنَّ الحلقة القادِمة الّتي ستحمل رقم 19 سَتُبَثُ على الشاشة اليابانيّة يوم 14 أغسطس الحاليّ، مما يعني أن الإنمي سَيأخذُ استراحةً لمدّة أسبوع بسبب أولمبياد طوكيو لعام 2021.

━━━━━━━━━━━━


━━━━━━━━━━━━

وكَنوعٍ من التعويض عن الأسبوعِ الّذي لن تعرضَ فيه الحلقة التاسعة عَشر، سَيُقامُ بثٌ مباشِر خاص يومَ السابع من أغسطس مع ممثِلي أصوات كُلٍّ من ديكو، باكوغو، وتودوروكي للإحتفالِ بوصولِ أحداثِ الموسم الخَامِس إلى ذروتها، وبفيلم الإنمي 
(My Hero Academia The Movie World Heroes' Mission) والمقرَّرُ عرضُه في دور السينيما اليابانية غي السادِس من أغسطس.


━━━━━━━━━━━━



رابط التغريدة على توبتر:

━━━━━━━━━━━━


━━━━━━━━━━━━


 سَيتمُّ عرضُ الحدَث المباشِر مع مؤديين الأصوات بعنوان "HeroAca Summer Special 2021" عَبْرَ قناة توهو أنيميشن على اليوتيوب بتوقيت 5:30 مساءً يوم 7 أغسطس -في نفس وقت عرض الإنمي على الشاشات اليابانيّة.

━━━━━━━━━━━━

━━━━━━━━━━━━

قصة الموسم الخامس:

-تَتِمَّةٌ لِأحداث الموسِم السابق-

كان الفصل 1-A من أكاديمية “يو اي” محورَ قدرٍ كبيرٍ من اهتمامِ الجميعِ بسببِ هجماتِ الأشرارِ المتعدِّدة التي واجهوها خلالَ العامِ الدراسيِّ الماضيّ. هذا الاهتمامُ جعل منافسيهم-الفصلَ 1-B، يشعرونَ بالرغبة في التفوق. لِإثبات مهاراتِهم، فإنَّهم يتطلعونَ إلى الفرصةِ التي أُتيحَتْ لهم، وهي مجموعةٌ من المعاركِ التدريبيّة بينَ طلابِ كلِّ فصلٍ. تنقسمُ الفصولُ إلى فرقٍ مُكوَّنة من أربعةِ أفرادٍ، كلٌّ منها مكلَّفٌ بالقبضِ على أعضاءش المجموعةِ الآخرينَ. والفائزُ هو المجموعةُ التي تقبضُ أولًا على كل الفريقِ المنافِس. وهكذا تبدأُ المنافسةٌ الحماسيّة بين الفصلَينِ 1-A و 1-B؛ إذ سَيحاولُ كلٌّ منهما إثباتَ تفوقِه على الآخرِ.

━━━━━━━━━━━━


━━━━━━━━━━━━


النهاية 3<

━━━━━━━━━━━━


الموضوع السابق
Next Post »