الكشف عن صورة و عن العرض التشويقي لأنمي "Gundam Narrative" والقادم في نوفمبر

الكشف عن صورة و عن العرض التشويقي لأنمي "Gundam Narrative" والقادم في نوفمبر


كشفت سن رايز عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب عن العرض التشويقي لأنمي Gundam Narrative (أو Gundam NT) والمقرر عرضه عبر 90 شاشة سينما حول اليابان في 30 نوفمبر، كما تم الكشف عن الصورة بالأعلى.

العرض الدعائي :




الأنمي تقع أحداثه في عام 0097 من التقويم الكوني الخاص بسلسلة الجاندام و هي نفس الفترة وقعت فيها أحداث أنمي Gundam Unicorn.

المشروع هو جزء من “مشروع UC NexT 0100” الجديد والذي سيستعرض مستقبل U.C. أو العصر الكوني، المشروع سيتضمن أيضًا “مشروع ألعاب تكتيكية جديدة” للأجهزة الذكية والمانجا والروايات.

استديو سن رايز #1 سيتولى الإنتاج مع المخرج شونيشي يوشيزاوا (مخرج Gundam Thunderbolt) و سيتولى هاروتوشي فوكوي كتابة النصوص، كوميكو تاكاهاشي سيُشرف على تصميم الشخصيات الأصلية في حين سيقوم سي جون كيم باقتباس تلك التصاميم من أجل الأنمي (مخرج و مصمم Gundam Twilight AXIS)، هاجيمي كاتوكي و ايجي كوماتسو سيتوليان الإشراف على تصميم الآليات.

القصة حسب الموقع الرسمي:

في عام 0097 U.C. تم افتتاح Laplace’s Box، و على الرغم من الكشف عن الإتفاقية الأصلية للعصر الكوني و الذي يُقر بوجود الأنواع الجديدة (Newtypes) وحقوقهم، إلا أن العالم لم يتغير كثيرًا.

بعد تدمير قوات نيو زيون المتبقة المسماة الأكمام، أصبح هذا الحدث يُعرف باسم “حادثة Laplace” والذي اقترب من نهايته، في المعركة النهائية أثتبتت مقاتلتان من البدلة المتنقلة Full Psycho Frame قوتها التي تفوق الخيال البشري، تم إخفاء اليونيكورن الأبيض و الليون الأسود بعيدًا عن العامة و ليتكفل التاريخ بنسيانهما.

لكن الآن يتم التبليغ عن مشاهدة RX-0 اليونيكورون 03 والذي كان يُعتقد بأنه فقد منذ عامين، اسمه فينيكس.. الطائر الذهبي الخالد.






الموضوع السابق
Next Post »