الكشف عن صورة وعن عرض يستعرض شخصية جورنو من أنمي "JOJO’s Bizarre Adventure Golden Wind" والقادم في أكتوبر

الكشف عن صورة وعن عرض يستعرض شخصية جورنو من أنمي "JOJO’s Bizarre Adventure Golden Wind" والقادم في أكتوبر


كشف الموقع الرسمي لأنمي JOJO’s Bizarre Adventure Golden Wind عن الصورة بالأعلى و عن عرض يستعرض شخصية جيورنو جيوفانا للأنمي المقرر عرضه في 5 أكتوبر.




استديو David Production سيقوم بالإنتاج و  سيتولى مهمة الإخراج كلًا من السيد ياسوهيرو كيمورا (مخرج Sansha Sanyō) مع المخرج هيديا تاكاهاشي (مخرج Fukumenkei Noise و Keijo!!!!!!!!) في حين سيقوم السيد ناوكاتسو تسودا بالإشراف على الإخراج (مخرج الأجزاء السابقة من جوجو)، السيد ياسوكو كوباياشي سيعود مجددًا للعمل على تنسيق الحوارات بينما سيقوم السيد تاكاهيرو كيشيدا بتصميم الشخصيات (عمل على Baccano! و Haikyu!!).

المانجا بدأ نشرها لأول مرة عام 1987 و ما تزال مستمر حتى الآن و هي مكونة من 8 أجزاء (أو أركات) حاليًا، المانجا حصلت على سلسلة أنمي تلفزيونية في الوقت الحالي من إنتاج استديو David Production حيث اقتبس الموسم الأول من الأنمي كلًا من الجزء الأول والثاني من المانجا في موسم واحد مكون من 26 حلقة في عام 2012، الجزء الأول من المانجا كان بعنوان Phantom Blood واستمر لمدة 9 حلقات ثم اقتبس الجزء الثاني من المانجا بعنوان Battle Tendency في 17 حلقة، الموسم الثاني من الأنمي اقتبس الجزء الثالث والرابع من المانجا في موسم واحد مكون من 48 حلقة في عام 2014 حيث اقتبس الجزء الثالث من المانجا بعنوان Stardust Crusaders في 24 حلقة ثم اقتبس الجزء الرابع من المانجا بعنوان Battle in Egypt في 24 حلقة كذلك، الموسم الثالث من الأنمي اقتبس الجزء الرابع فقط من المانجا في 39 حلقة في عام 2016 بعنوان Diamond Is Unbreakable. كما حصل الجزء الرابع على أوفاتين تخص شخصية روهان الأولى تم نشرها في 2017 أما الثانية فسيتم نشرها في 19 يوليو.





الموضوع السابق
Next Post »