مؤلف مانجا وانمي "black lagoon" والإكتئاب..!




انقطع تسلسل مانجا Black Lagoon منذ عام 2010، فقد تمّ إصدار مجلدين فقط خلال السنة الماضية.






وخلال هذا اليوم...تمّ نشر ردٍّ في تغريدةٍ لؤلف المانجا السيد "ري هيوري" على سؤال (عن سبب تقطّع تسلل المانجا الخاصة به باستمرار) ... ردّ السيّد هيروي " أن الإكتئاب لم يغادرني بعد؛ لذلكَ لا يمكنني العملُ كثيرًا كما أريد".



-
كيف تفاعلَ معهُ الجمهورُ يا تُرى؟

جاء الدعم من مجبِي السلسلة متدفقًا؛ تجاوبًا مع رد تغريدة مؤلف السلسلة..متمنين له التوفيقَ ويأملون منه أنْ يستمرَ بالإعتناء بنفسه وأنهم يحبونه ويدعمونه.

ذكر السيّد هيروي بناءً على مزيد من الأسئلة في الردود من معجبينه أنّه كان يحارب الإكتئاب على مدى ال10 سنوات الماضية، وعلى الرغم من صعوبة العمل في تلك الحالة إلّا أنه يبذل قصارى جهده في العمل عل المانجا خاصته.
-
معلومات عن المانجا:

تسلسلَت مانجا Black Lagoon في عام 2002 في مجلة صن داي غين اكس -الشهرية- وسرعان ما حققتْ نجاحًا مبهِرًا، وفي عام 2006 صدرَت سلسلة الأنمي وسلسة OVA مكونةً من 5 أجزاء 2010-2011.

تمّ إصدار 11 مجلدًا من المانجا باللغتين اليابانية والإنجليزية من دار فيز ميديا.
-
معلومات عن الإنمي:

تدور قصة Black Lagoon حول روكور، وهو رجل أعمال ياباني متوسط يعيش حياة مملة، تم القبض عليه من طرف جماعة مرتزقَة تدعى بلاك لاجون. فيقرر الانضمام إلى المرتزقة. من أجل البقاء على قيد الحياة، يجب عليه التكيف بسرعة مع بيئته الجديدة وإعداد نفسه لإراقة الدماء والمحن القادمة.


النهاية 💗

الموضوع السابق
Next Post »