العرض الدعائي للنصف الثاني من انمي EIGHTY SIX 86 قادم في 17 أغسطس.


أعلنَ الحسابُ الرسميّ لأنمي الخيالِ العلميّ "EIGHTY-SIX 86" أنَّ العرضَ الدعائيّ للنِّصف الثَّاني منَ السلسلةِ سَيُكشفُ عنهُ في 17 أغسطس الحالي، ضمنَ حَدَثِ خاصٍّ سَيُقامُ عَبْرَ منصة نيكو نيكو دوغا.

تمّ عَرْضُ الإنمي لِأولِ مرَّةٍ في 10 أبريل على الشاشاتِ اليابانيّةِ، ومنَ المُقرَّرِ عَرْضُ النِّصف الثاَّني في أكتوبر القادِم. 


◤ ──┅┅┄┄*ೃ:.✧✲゚*。⋆─── ⋆✩⋆



تغريدة الحساب الرسمي المُتعلقة بالنصف الثاني من الإنمي:





◤ ──┅┅┄┄*ೃ:.✧✲゚*。⋆─── ⋆✩⋆


الملصق الترويجيّ:




◤ ──┅┅┄┄*ೃ:.✧✲゚*。⋆─── ⋆✩⋆

قصة الإنمي:

◤ ──┅┅┄┄*ೃ:.✧✲゚*。⋆─── ⋆✩⋆



وفقًا لجمهوريةِ “سان ماغنوليا”، فإنَّ حربّهم المُستمِرة ضدَّ إمبراطوريَّة “غياديا” لم تُسفرْ عَن خَسائرَ. ومَع ذلكَ، فإنَّ هذهِ مجردُ دعايةٍ.

في حينِ أنَّ الـ“البا” ذَويْ الشعرِ الفضيَّ في القطاعاتِ الخمسةِ والثمانينَ لِلجمهوريّة، يعيشونَ بأمانٍ خلفَ الجدرانِ الواقٍيةِ، يتمُّ احتجازٌ أولئكَ ذَوي المظاهرِ المُختلِفة في فَصيلٍ سريٍّ، السادسِ والثمانينَ. يُعرفونَ داخلَ الجيشِ باسم "الستةِ وثمانون"، وهُم مجبرونَ على القِتالِ لِصالحِ الجمهورية. تمَّ تعيينُ “فلاديلينا ميليزي” في سربِ “نصلِ الرُّمحِ” لِتحِلَّ مَحلَّ مشرفِهمُ السابِقِ. لقدْ نبذَها أقرانُها؛ لكونِها مُؤَيّدةً لِلستة والثمانين، وهيَ تواصلُ الكفاحَ ضد التمييزِ اللاإنسانيّ الّذي تتمُّ معاملتُهم به. “شيني نوزين” هو قائدُ سربِ “نصلِ الرمح”. سيّئُ السُّمعَة؛ لِكونهِ النَّاجِي الوحيدِ من كلِّ سربٍ كانَ فيه، وهو يصرُّ على حَمْلِ أسماءِ ورغَبَاتِ رِفاقِهِ الّذينَ سقطُوا على عاتِقِهِ.

عندمَا تتصادمَ أقدارُ هذهِ الأرواحِ الشابَّة من عالَمَينِ مختلِفَينِ، هل سَتشتعلُ الشَّرارةُ الّتي سَتضيءُ طريقَهم إلى إنهاءِ طريقةِ العيشِ تلكَ؟ أَمْ ستحرقُ نفسَها في لهيبِ اليأسِ؟


◤ ──┅┅┄┄*ೃ:.✧✲゚*。⋆─── ⋆✩⋆






◤ ──┅┅┄┄*ೃ:.✧✲゚*。⋆─── ⋆✩⋆


النهاية ❤

◤ ──┅┅┄┄*ೃ:.✧✲゚*。⋆─── ⋆✩⋆





الموضوع السابق
Next Post »