مانجا Golden Kamuy تصل إلى ذروتها.

 تمّ الإعلانُ عن وصولِ سلسلة مانجا المغامرة والتاريخ Golden Kamuy للمؤلف "ساتورو نودا" إلى ذروتها، وتقتربُ نحوَ الفصلِ الأخير دون الكشفِ عن عَدد الفصول المُتَبقية لختامها.




وكانَ قد توجَهَ مبتَكِر المانجا السيّد نودا في بيانٍ له بالشكرِ إلى المعجِبِينَ مُعرِبًا أنّهُ سيبذلُ قَصارَى جُهدِه لإنهائها.

█■█■█■█■█■█■█



█■█■█■█■█■█■█


معلومات عن المانجا:

كاموي الذهبي ‏ هي سلسلة مانجا يابانية من تأليف ساتورو نودا، نُشرَت من قبل شوئيشا في مجلة يونغ جمب الأسبوعية، منذ 21 اغسطس 2014.
حصَلَتْ المانجا على إنمي تلفزيونيّ من قبل استوديو جينو ستوديو، وعُرض في الأنمي في 9 أبريل عام 2018 واستمرَ عرضُهُ حتى 24 ديسمبر عام 2018، وتكون من 24 حلقة + 3 أوفا، حصل على موسمين في 2018، وعُرِضَ الموسم الثالث في 2020.



█■█■█■█■█■█■█


قصة الإنمي:

في “هوكايدو”، الأراضي الشمالية من اليابان، نجا “سوجيموتو” من الحرب الرّوسيّة اليابانيّة في عهد “ميجي”، ولُقِّب بـ“سوجيموتو الخالد”. والآن هُو يسعَى للحصولِ على كنزٍ مخبئٍ على أمل إنقاذ الزوجة الأرملة لرفيقه المتوفِّي في الحرب. ليجدَ تلميحاتٍ لمخبأ الذَّهب المخفيّ من قِبل مجرمٍ، بالشراكة مع فتاة تُدعى “اينو” التي قد أنقذَت حياتَه من الوحوشِ القاسية في الشمالِ، ليبدءَا مغامراتَهما للبقاء على قيدِ الحياةِ، والسباقِ مَعَ المجرمينَ الّذينَ يَسعون خلفَ الكنزِ المخفي.

█■█■█■█■█■█■█


صور من المانجا:






█■█■█■█■█■█■█

█■█■█■█■█

█■█■█

█■█■█


النهاية💚

█■█■█■█■█■█■█


الموضوع السابق
Next Post »