مانجا Komi-san wa, comyushou desu (كومي-سان لا يمكنها التواصل) تتخطى حاجز الـ55 مليون نسخة!

 



سلسلة مانجا Komi-san wa, comyushou desu (كومي-سان لا يمكنها التواصل) تصل إلى حاجز الـ55 مليون نسخة_بما فيها النُّسخ الرقْمية_ منَ المجلدِ الأول حتى الـ22.

يُذكَر أن المانجا كانَت قدْ حصلَتْ على مشروع أنمي مُتلفَز يحمل ذات الاسم، وسَيبدأُ عرضُه خلا شهر أكتوبر القادم.


☆゜・。。・゜゜・。。・゜★



الملصق الترويجي للأنمي:





☆゜・。。・゜゜・。。・゜★


معلومات عن المانجا:


مانجا Komi-san wa, comyushou desu من تأليفِ السيّد "Tomohito Oda"، نُشِرَت لأولِ مرةٍ كـ وان شوت خلال سبتمبر 2015. ثم نُشِرَتْ بعدها المانجا في ماي 2016 عَبْرَ مجلة "شونين سنداي الأسبوعيّة".

وقامَتْ شوغاكوكان بِطَرْح المجلد الـ20 في 18 فبراير.


☆゜・。。・゜゜・。。・゜★







☆゜・。。・゜゜・。。・゜★


قصة المانجا:


إنّه اليومُ الأول لـ“كومي شوكو” في مدرسة ايتان الثانوية الخاصّة المَرموقة، وَبشعرِها الأسودِ الطويلِ ومظهرِها الطويلِ الرشيقِ، قدِ استطاعَتْ أنْ تلفتَ إنتباهَ أيِّ شخصٍ يصادفها.
هنالكَ مشكلةٌ واحدةٌ فقط، فعلى الرغمِ من شعبيتها، “شوكو” سيئةٌ في التواصلِ مَعَ الآخرين. “تادانو هيتوهيتو” هو تلميذٌ متوسطٌ في المدرسةِ الثانوية.
يعيشُ حياتَه بشعارِ “اقرأِ الموقف وتأكدْ من الإبتعادِ عنِ المتاعبِ”، وسرعانَ ما اكتشفَ أنَّ الجلوسَ بجوارِ “شوكو” جَعَلَهُ عدوًا لكلِّ فردٍ في فصلِه!
وفي أحدِ الأيام، “هيتوهيتو” عن طريق الصدفةِ يسمعُ “مياو” من “شوكو” 😂😂، فيكذبُ أنَّه لمْ يسمعْ شيئًا، ممَّا تسبّبَ في هروبِ “شوكو”.
ولكنْ قبلَ أنْ تتمكنَ من الهروبِ، يعتقدُ “هيتوهيتو” أنَّ “شوكو” غَيرُ قادرةٍ على التحدثِ مَعَ الآخرينَ بسهولةٍ، وفي الواقعِ، لمْ تكنْ قادرةً على تكوينِ صديقٍ واحدٍ على الأقلِ.
لِيقررَ “هيتو” مساعدةَ “شوكو” في تحقيقِ هدفِها المتمثِّل في تكوينِ 100 صديقٍ حَتى تتمكنَ منَ التغلبِ على إضطرابِ التواصلِ الّذي تعاني مِنه.



☆゜・。。・゜゜・。。・゜★




☆゜・。。・゜゜・。。・゜★


النهاية💖

☆゜・。。・゜゜・。。・゜★



الموضوع السابق
Next Post »