مانجا Tokyo Revengers تتخطى حاجز ال32 مليون نسخة منشورة!



━━━━━━━━━━━━

سلسلة مانجا طوكيو ريفنجيرز (Tokyo Revengers، منتقمُوْ طوكيو) تستمرُ في تحطيم المزيد من الأرقام الهائلة من حيث المبيعاتِ؛ حيثُ أعلن الحساب الرسميّ للإنمي عن أنَّ عددَ النسخ المنشورة (المطبوعات) قد تجاوزَ 32 مليون نسخة ورقيّة وإلكترونيّة، بزيادة 2 مليون نسخة منذ آخرِ تقرير خلال الشهرِ الحاليّ.

هذا الرقم الجديد لسلسلة Tokyo Revengers يضعها على قَدَمِ المساواةِ مع مبيعات سلسلة مانجا  The Promised Neverland، وفوقَ سَلاسِلٍ كلاسيكيّةٍ مثل، Death Note, Fruits Basket و Black Butler، كما أنَّ عَرْضَ نسخةِ الفيلم الحيّ واستمرارِ بث حلقات الإنمي المتلفز ساهم قي زيادة مبيعات سلسلة المانجا.

━━━━━━━━━━━━



━━━━━━━━━━━━




━━━━━━━━━━━━


معلومات عن المانجا:

Tokyo Revengers هيَ سلسلة مانغا يابانية من كتابة ورسم "كين واكوي"، أُصدِرَتْ في مجلة شونين الأسبوعية عن دار نشر كودانشا منذ مارس 2017، وأُنتِجَ لها أنمي تلفزيوني من قبل ستوديو ليدين فيلمز بدأ عرضُه في أبريل 2021، وكا حصلَتْ سلسلة المانجا عل فيلم تمثيليّ عُرض في اليابان بتاريخ 9 يوليو من هذا العام.



━━━━━━━━━━━━

فصة الإنمي:

وصلت حياة “هاناغاكي تاكيميشي” إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق. وعندها يمر بالأسوء بالفعل، فيكتشف أن حبيبته السابقة “تاشيبانا هيناتا”، قُتلت على يد عصابة “طوكيو مانجي”-وهم مجموعة من المجرمين الأشرار الذين كانوا يُزعزعون أَمْن وسلام المجتمع لفترة. يتساءل “تاكيميشي” منذ متى آلتْ به الأمورُ إلى هذا المنحى الخاطئ، ليجد نفسه فجأة يسافر عبر الزمن، وانتهى به الأمر 12 عامًا في الماضي، عندما كان لا يزال على علاقة مع “هيناتا”. فأدرك “تاكيميشي” أن لديه فرصة لإنقاذ حبيبته، ويقرر التسلل إلى عصابة “طوكيو مانجي” والإرتقاء في مناصبها، من أجل إعادة كتابة المستقبل وإنقاذ “هيناتا” من مصيرها المأساوي.





━━━━━━━━━━━━


النهاية💗






 

الموضوع السابق
Next Post »