فيلم "Jujutsu Kaisen 0"




في نهاية الحلقة الأخيرة ال24 من إنمي Jujutsu Kaisen تمّ الإعلان عن حصول السلسلة على فيلم بعنوان:                          Gekij-ban Jujutsu Kaisen 0 (Jujutsu Kaisen 0 The Movie) -فيلم قتال السحر صفر- سَيصدرُ في هذا الشتاء -24 ديسمبر-2021.

ويستند هذا الفلم على المجلد رقم  0 من المانجا، كما سيكون الفلم من إنتاج استديو MAPPA كما كان الحال مع الموسم الأول من الإنمي، ومن توزيع شركة TOHO.

 الملصق الترويجي:




العرض التشويقي:


حسنًا إذن... ما هي قصة المُجلد 0 ؟!

يوتا أوكوتسو هو طالب ثانوي متوتر يعاني من مشكلة خطيرة – صديقة طفولته ريكا تحولت إلى لعنة ولكنّها لنْ تتركَه بمفرده. نظرًا لأن ريكا ليست لعنة عادية ، فقد لاحظ ساتورو غوجو -وهو معلم في مدرسة جوجوتسو الثانوية- محنتَه، حيث أن َّطاردي الأرواح الشريرة الصغار يتعلمونَ كيفيةَ مكافحةِ اللعنات. يقنعه المعلمُ غوجو بالتسجيلِ، لكنْ هل سيمكنُه التعلمُ في الوقت المناسب لمواجهة اللعنةِ التي تطارده؟


وقبل يومَين تمّ الإعلان رسميًّاعن عرض تشويقي آخر أحدَث لأحداث الفيلم المنتظَر، وظهرَتْ فيه تفاصيلٌ تتعلق بأحداث الفيلم بشكل عام، وشخصية "يوتا أوكوتسو"  -محورُ حديثِ الفيلم- بشكلٍ خاصٍّ.

العرض التشويقي الحديث:




تصميم شخصية يوتا:
*يُذكر أن مؤدية صوته هي: ميغومي أوغاتا.





طاقم العمل على الفيلم:

-المُخرِج: سونغو بارك.

-كاتب السيناريو: هيروشي سيكو.

-مُصمّم الشخصيات: تاداشي هيراماتسو.

-التأليف الموسيقي: يوي أوميموتو.


معلومات عن المانجا:

سلسلة مانجا Jujutsu Kaisen من كتابة ورسم السيّد "غيغي أكوتامي" وتُنشر منذ 2018 في مجلة شونين جمب الأسبوعية.


قصة الأنمي:

في عالمٍ تتغذى فيه الشياطينُ على البشر الذين بدأُوا بخسارة أنفسهم، ضاعتْ شظايا الشيطان الأسطوري والمخيف “ريومين سوكونا” وتفرقتْ، وإذا استهلك أيُّ شيطان أجزاءً من جسم “سوكونا”، فإنَّ القوةَ التي سيكتسبُها ستكونُ مرعبةً. لحسنِ الحظّ، هناك مدرسةٌ غامضة من السحرة  تعرفُ باسم “جوجوتسو” الّذين يعيشون لحماية هذا الكون غير المستقر، من الشياطين والموتى الأحياء! “ايتادوري يووجي” هو طالبٌ في المدرسة الثانوية يمضي أيامَه في زيارة جَدّه طريحِ الفراش. على الرّغم من أنّه يبدو مثلَ المراهقِ العاديَ، إلّا أنّ قوته الجسديّة الهائلة شيءٌ يستحقُ الانتباهَ! كلُ نادٍ رياضيّ يرغبُ منه أنْ ينضمَ إليه، لكنَّ “ايتادوري” يفضلُ التسكعَ مع منبوذِيْ المدرسةِ في نادي الغموض والخوارق.
وفي أحد الأيام، تمكنَ النادي من وضعِ أيديهم على جسمٍ ملعونٍ مختومٍ، لكنْ ليسَت لديهم أيُّ فكرةٍ عن الرُّعب الّذي سيطلقونَه عندما يكسرونَ الختمَ…




صور من المانجا:





النهاية💟


 

الموضوع السابق
Next Post »