ما الجائزة التي فازت بها مانجا Demon Slyer؟

 أعمالُ Demon Slyer لم تهدأْ على الإطلاق، ولم تشأْ بعدُ أنْ تتركَ الساحة.

. ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈



. ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈

فبالفترةِ الأخيرةِ استطاع الفيلم الخاص بالإنمي (Kimetsu no Yaiba: The Infinity Train) الوصولَ إلى قائمةِ العَشرِ الأوئلِ الأعلَى تحقيقاً للإيراداتِ في شبّاكِ التَّذاكرِ المحليّ اليابانيّ، وذلكَ بعد شهرين من هبوطِهِ من تلكَ القائمة.
ومِن جديدٍ تعودُ المانجا للفوزِ بجائزةٍ جديدةٍ.



. ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈

ومُؤَخَّرًا حصلَتْ مانجا قاتل الشياطين على الجائزَةِ الكُبرَى بحفل جوائز 'Japan Cartoonists Association' الشهير في اليابان، والمخصَّص للأعمال الكاركاتوريّة والكاروتونيّة والمانجا.
يُذْكَر أنَّهَا الدورةُ رقم 50 من الجائزة، وكانتِ المنافسةُ شيّقَةً بالفعلِ. وفاز المانجاكا "كويوهارو غوتوغي" ب 500 ألف ين يابانيّ.



. ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈

معلومات عن المانجا:

قاتل الشياطين هي سلسلة مانجا من تأليف "كويوهارو غوتوغي"، نُشِرَتْ من قِبلِ شركةِ "شوئيشا" في مجلة شونين جمب الأسبوعية منذ 15 فبراير عام 2016. وحصلَت المانجا على مسلسل أنمي تلفزيونيّ، من قِبلِ استوديو يوفوتيبل، عُرِضَ في 6 أبريل 2019.





. ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈. ⠈. ⠈ . ⠈

قصة الإنمي:

منذُ العصورِ القديمةِ، انتشرتْ شائعاتٌ عن الشياطينِ أكلِيْ البشرِ، لهذا السببِ فإنَّ سكانَ البلدة المحليّين لا يغامرونَ بالخروجِ في اللّيل. لكنْ يُقالُ أيضًا أنَّ “قتلةَ الشياطين” يتجولونَ في الليل أيضًا، مطاردينَ هذهِ الشياطينِ المتعطِّشة للدماء. بالنّسبةِ للفتى “تانجيرو”، فإنَّ هذهِ الشائعاتِ قريبًا سَتصبحُ جزءًا من واقعِهِ القاسي...
فمنذ وفاةِ والده، أخذَ “تانجيرو” على عاتقهِ مسؤوليةَ إعالَةِ أسرتهِ، وعلى الرُّغم من أنَّ حياتَهُم أصبحَتْ صعبةً بسببِ هذهِ المأساةِ، إلّا أنَّهُم قدْ وجدُوا السعادةَ مع بعضِهِمُ البعضَ. لكنْ هذا الدفءُ الخفيفُ قد تحطمَ في أحدِ الأيام عندما وجدَ “تانجيرو” عائلتَهُ مذبوحةً، والناجيةُ الوحيدةُ، كانتْ شقيقَتَهُ “نيزوكو”، وقد تحولتْ إلى شيطان. لكنَّ أختَهُ “نيزوكو” تُظهرُ علاماتٍ على أنَّ مشاعرَها البشريّةَ لا تزالُ موجودةً، فيبدأُ سعيُ “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويلِ أخته إلى بشريةٍ مرةً أخرى.






════✦❖✦════

النهاية 💕 

════✦❖✦════
الموضوع السابق
Next Post »