المانجا الكوميدية Aharen-San Wa Hakarenai تحصل على إنمي +العرض التشويقي.




║▌█║▌█║▌║▌║


تمّ الإعلانُ من قِبَل الحساب الرسمي على تويتر لخدمة شونين جمب بلص (Shonen Jump+) التابعة لدار نَشر شركة شوشيا للإعلَام (Shueisha) أن مانجا (Aharen-San Wa Hakarenai /أهارين التي يَصعُب فهمُها! /أهارين صعبةُ الفَهم /
Aharen Is Indecipherable) الرومانسيّة الكوميديّة قدْ حصلَتْ على إنمي يحمل اسمَها، وحظِيَ الأنمي بموعد عَرض في أبريل 2022.

║▌█║▌█║▌║▌║


الملصق الترويجيّ:


║▌█║▌█║▌║▌║


العرض التشويقيّ:


║▌█║▌█║▌║▌║


معلومات عن المانجا:

 سلسلةُ مانجا Aharen-San Wa Hakarenai هي من تأليفِ السيّد أساتو ميزو "Mizu Asato "، تَسلْسَلَتْ عبر تطبيق شونين جمب بلس منذ 29 يناير 2017، وقامَتْ دارُ نَشرِ شويشا بطرحِ 7 مُجلدات، في حِينِ أنَّ المُجلدَ الثامن سَيُنشَر في 4 أغسطس الآتي.

قصة المانجا:

تتحدثُ المانجا عن  رينا أهارين-سان الطالبَةُ القصيرَة اللَّطيفَةُ غريبَةُ الأطوارِ، الّتي سببتْ حيرةً لزميل فصلها رايدو ماتسوبوشي والّذي يَجلسُ بجانبِها في الفَصل، لديه وجهٌ مخيفٌ -لكنَّهُ في الواقعِ فتىً لطيفٌ لديه خَيالٌ يمكن أن يدفعَه بعيدًا جدًا- فيشعرُ في البدايةِ بالتباعدِ والجفَاءِ بينهما..وكيف أنّها تجاهلتْهُ بعد أنْ ناولَها رايدو ممحاتَها التي سقطتْ منها، ولكنْ ما لَم يكنْ في الحسبانِ هو أنَّ أهاري-سان بدتْ قريبةً جدًا، وتتمتمُ بكلامٍ غريبٍ، يا تُرى ما مَوقف رايدو منها؟ وما الذي تخفيه أهاري-سان الغامضة؟!

صور من المانجا:






║▌█║▌█║▌║▌║


تصميمُ الشخصياتِ الأساسية في الإنمي:

-رينا أهارين:
-ممثلة الصوت (إينوري ميناسي).



-رايدو:
-ممثل الصوت (تاكوما تيراشيما).


║▌█║▌█║▌║▌║


معلومات عن طاقم العَمل:

-المُدير: Yasutaka Yamamoto.

المُخرِج: Tomoe Makino.

-مُصمِّم الشخصيات: Yyyko Yahiro.

-مُوسيقى: Satoru Kousaki.

-الإستديو: Felix Film.

-إنتاج: Bilibili.


║▌█║▌█║▌║▌║




الموضوع السابق
Next Post »